تاروت : الجمعية الخيرية تكرم خريجي دبلوم التجويد

محرر الموقع

تاروت : الجمعية الخيرية تكرم خريجي دبلوم التجويد

كرم مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية ظهر يوم الجمعة خريجي السنة التمهيدية من الدارسين لدبلوم التجويد الذي تنظمه لجنة الذكر الحكيم بالجمعية.

وقد جاء التكريم بعد أداء صلاة الجماعة في مسجد الرفعة بحي الديرة بجزيرة تاروت بمشاركة إمام المسجد فضيلة الشيخ فوزي بن محمد تقي آل سيف حفظه الله وحضور جمهور المصلين وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وجمع من منسوبي لجنة الذكر الحكيم.

وقبيل التكريم أشاد فضيلة الشيخ آل سيف حفظه الله بالبرامج التعليمية التي يقدمها بيت القرآن الذي تشرف عليه لجنة الذكر الحكيم. كما رحب فضيلته بدعم أعضاء مجلس إدارة الجمعية للجنة القرآنية.

وبعد الصلاة ألقى رئيس لجنة الذكر الحكيم الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الزوري كلمة لجنة الذكر الحكيم رحب فيها بجمهور المسجد الكريم مشيداً بعطائهم وبذلهم للجنة مشيراً إلى أن الجهود التعليمية للجنة ستتواصل بإخلاص القائمين وتفانيهم ودعم الخيرين. وقدم الزوري شكره العميق لإمام المسجد فضيلة الشيخ فوزي آل سيف حفظه الله لدعمه الكبير لأنشطة اللجنة ومتابعته المستمرة لأعمالها. كما قدم الزوري امتنانه العميق لأعضاء مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية خصوصاً رئيس المجلس الحاج حسين بن عبدالله المشور ونائبه الحاج يوسف بن عبدالله آل مطر لاهتمامهم باللجنة. وأشار إلى أن اللجنة ستبقى ستسير نحو هدفها المنشود للوصول إلى مجتمع قرآني في جزيرة تاروت.

وتلتها تكريم الخريجين الذي قام بتكريمهم إمام المسجد فضيلة الشيخ آل سيف حفظه الله ورئيس مجلس إدارة الجمعية الحاج المشور ونائبه الحاج آل مطر ومقرر لجنة الذكر الحكيم الأستاذ الزوري والأستاذ صبري آل حسين. وقد تم تكريم دفعتين من الدارسين مكونة من 25 خريجاً من المرحلة الأولى والمرحلة الثانية. وقد شمل التكريم داعمي اللجنة في مقدمتهم المهندس عبدالله بن علي المعاتيق والمهندس علي المبشر والأستاذ إبراهيم العبادي والأستاذ صالح آل مطر.

يذكر أن لجنة الذكر الحكيم تأسست نهاية سنة 1424هـ. وتقدم اللجنة دورات تدريبية لتجويد كتاب الله وترتيله وإقامة مسابقة قرآنية رمضانية للرجال والنساء

 

( نقلا عن شبكة التوافق )