صدور الطبعة الجديدة من ( رجال حول أهل البيت)

محرر الموقع


عن دار الأميرة للنشر والتوزيع ، ببيروت صدرت الطبعة الجديدة لكتاب ( رجال حول أهل البيت ) بعنوان ( رجال حول الرسول وأهل بيته ).
يشار إلى أن الكتاب يعتبر من الكتب القليلة التي تتعرض لحياة أصحاب المعصومين عليهم السلام وصاحباتهم ، ولا سيما بالنسبة للأئمة المتأخرين زمانا ، حيث تقل المعلومات عن الأئمة فضلا عن أصحابهم. وقد تعرض الشيخ فوزي آل سيف في هذين الكتاب إلى الصور المضيئة من حياة أولئك الرجال الذين كانوا حول أهل البيت "عليهم السلام"، وكانت طريقة الكتاب أن ينتخب خمسة أسماء من الأصحاب حول كل واحد من المعصومين .. ويركز فيها على مواضع الاقتداء والتأسي في حياة أولئك الرجال ، وتلكم النساء .
 جدير بالذكر أيضا أن الكتاب (رجال) قد صدر في طبعته الأولى سنة 1414 عن دار الصفوة في لبنان ثم طبع بشكل متفرق مع كتاب (نساء حول أهل البيت) بعنوان في رحاب الرسول ، في رحاب الامام علي وهكذا في عشرة كتب صغيرة ليسهل على الجيل الشاب اقتناؤها ومطالعتها ، كما وزعت هذه الكتب في مناسبات المعصومين عليهم السلام . وتجدر الإشارة أن الجزء الثاني من (نساء حول أهل البيت) لا يزال تحت الطبع ، حيث سيحمل عنوان (نساء حول الرسول وأهل بيته) الذي سيصدر قريبا عن دار الأميرة.