الشيخ السيف يثمن جهود إدارة نادي الهدى الرياضي

محرر الموقع

ثمن سماحة الشيخ فوزي آل سيف الجهود الكبيرة التي تبدلها إدارة نادي الهدى في سبيل إبراز النادي، مطالبا بإنشاء لجنة علاقات تبدأ بالتواصل مع مراكز الفعاليات الاجتماعية وتضع أصحابها والمترددين عليها في جو النشاط الرياضي الذي يقوم به النادي.

وقال الشيخ السيف في كلمة  ألقاها نيابة عن أهالي الجزيرة في الاجتماع التأسيسي لهيئة أعضاء الشرف الأربعاء الماضي، إن تحقيق لاعبي النادي للمستويات العليا في عدد من البطولات الوطنية والعربية، بل على مستوى قارة آسيا مع قلة الإمكانات المادية، ونقص المنشئات الرياضية يعتبر شيئا معجزا.

واقترح الشيخ السيف توصيل العلاقة بين النادي ومحيطه الاجتماعي في المنطقة والتي منها ضرورة إصدار نشرة إعلامية تغطي نشاطات النادي، وتوزع في مختلف الأماكن في البلد وخارجها.

وطالب الشيخ السيف بإنشاء لجنة علاقات تبدأ بالتواصل مع مراكز الفعاليات الاجتماعية وتضع أصحابها والمترددين عليها في جو النشاط الرياضي الذي يقوم به النادي، مثل التواصل مع علماء الدين في المنطقة ـ ممن يستقبلون مثل هذه النشاطات ـ وبيان أن النادي يمكن أن يكون محضنا مناسبا لجمهور واسع من الشباب وصيانتهم عن التوجهات الخاطئة.

مشيرا إلى إن الديوانيات المنتشرة في المنطقة يمكن أن تكون محلا مناسبا لترويج الوعي بأهمية النادي الرياضي وإنجازات أبناء البلد في هذا الشأن وحشد اهتمامهم في هذا الصدد.

ومؤكدا على التواصل الإعلامي مع الصحف والمنتديات الالكترونية، والشبكات الإخبارية التي يبلغ عدد الداخلين عليها بالآلاف، وذلك من خلال إعداد التقارير المناسبة عن نشاطات النادي وإنجازاته من خلال صنع المناسبات التي يقيمها النادي.

ونوقش خلال اللقاء عدد من المحاور التي تهم نادي الهدى ومن أهمها الضائقة المالية التي يمر بها النادي حاليا، وتم الاتفاق على تشكيل (صندوق مالي) لتفعيل الموارد المالية التي تدعم النادي في هذه المرحلة الهامة, وتم اختيار عدد من أعضاء شرف النادي لهذه اللجنة.